العربية
English
Français
Pусский
Español
日本語

كيفية تنظيف أواني الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر المينا والعناية بها؟
مسكن » مقالات » كيفية تنظيف أواني الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر المينا والعناية بها؟

كيفية تنظيف أواني الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر المينا والعناية بها؟

نشر الوقت: 2022-07-11     المنشأ: محرر الموقع

بغض النظر عما إذا كنت قد ورثت أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر أو اشتريت للتو مجموعة جديدة لنفسك ، فإن تعلم كيفية تنظيف أواني الطهي هذه والعناية بها سيساعدها على الاستمرار لعقود.في حين أن معظم أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر المطلية بالمينا آمنة من الناحية الفنية في غسالة الصحون ، إذا كنت تريد أن تدوم لأطول فترة ممكنة ، فإن غسل اليدين هو الأفضل.


كيفية تنظيف؟


1. دع القدر يبرد تمامًا.إذا وضعت قدرًا ساخنًا من المينا في ماء بارد ، فقد يتسبب التغيير الكبير في درجة الحرارة في حدوث صدمة حرارية وتشقق طبقة المينا.

2- بمجرد أن يبرد ، اغسل القدر بالماء الدافئ وصابون الأطباق باستخدام إسفنجة تنظيف.تذكر أنه لا تستخدم إسفنجة معدنية أو ليفة معدنية ، لأنها يمكن أن تخدش السطح.

3 لإزالة أي طعام عالق ، امسك مكشطة سيليكون ، والتي لن تضر بالمينا.يمكنك أيضًا نقع القدر في ماء دافئ وصابون قبل فركه إذا كان لديك فوضى كبيرة حقًا.  

4- اشطف المقلاة وجففها جيدًا قبل وضعها بعيدًا.

5- لإزالة البقع العنيدة: من الجيد نقع أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالمينا في الماء الدافئ وصابون الأطباق ؛يمكنك أيضًا إضافة رش سخي من صودا الخبز إلى ماء النقع أو إضافته إلى القليل من الماء واستخدامه كمقشر.فقط تذكر أن تترك أواني الطهي تصل إلى درجة حرارة الغرفة قبل تنظيفها ؛يمكن أن يؤدي إضافة الماء البارد إلى مقلاة ساخنة أو نقعه في حوض من الماء البارد إلى حدوث صدمة حرارية لديها القدرة على تكسير السطح المطلي بالمينا.إذا كان الطعام عنيدًا حقًا ، أضف صابون الأطباق والماء واطهيه على نار خفيفة حتى يتحرر.وبالتأكيد تجنب منصات الجلي المعدنية بأي ثمن ، والتي سوف تخدش السطح وتزيل طبقة المينا الواقية.أو في وعاء صغير ، اخلطي صودا الخبز مع الماء لتشكيل عجينة سميكة.ضعي العجينة على المقلاة باستخدام إسفنجة ناعمة وافركيها بحركة دائرية.هذا المزيج مادة كاشطة بشكل معتدل ، لذا فهو يزيل البقع ، لكن دون الإضرار بطبقة المينا.بمجرد اختفاء البقع ، اشطف المقلاة وجففها جيدًا.يجب أن تبدو المقلاة جديدة تمامًا.


كيفية تخزين


تتطلب الأواني المصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالمينا صيانة أقل من الحديد الزهر الأسود التقليدي ، لذلك فقط احتفظ بها نظيفة وجافة.حاول ألا تضرب الأواني المعدنية على الحافة.كن حذرًا عند رفع وتحريك الأواني والمقالي وإزالة واستبدال الأغطية حتى لا تضربها عن غير قصد وتتسبب في تشقق أو تشققات.


كيفية الصيانة


استخدمه على أي مواقد مطبخ بما في ذلك الحث الحراري ، كما أنه آمن في الفرن حتى 500 درجة فهرنهايت (260 درجة مئوية).

لمنع خدش مواقد السيراميك أو الزجاج ، أو إتلاف قيعان أواني الطهي الخاصة بك ، لا تنزلق أبدًا من الحديد الزهر المطلي بالمينا حولها ، لذا ارفعها لتحريك أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالمينا.

سخني القليل من الزبدة أو الزيت أو الماء في كل مرة تقوم فيها بالطهي لتنظيف أسهل لاحقًا.

استخدميه على نار خفيفة إلى متوسطة.يتمتع الحديد الزهر باحتفاظ ممتاز بالحرارة ويعمل بشكل أفضل عند تسخينه وتبريده تدريجيًا ، ونادرًا ما يتطلب حرارة عالية.


معلومات الاتصال

  86-3755555688+
رقم 36 ، طريق Xingye الأوسط ، منطقة التجمعات الصناعية بمقاطعة Jia ، مدينة Pingdingshan ، مقاطعة Henan

استفسار عن المنتج

حقوق النشر 2022 شركة Henan Zhongshuai life Electric Appliance Co.، Ltd. Leadong. Sitemap.