العربية
English
Français
Pусский
Español
日本語

كيفية اختيار مقلاة حديد الزهر المطلية بالمينا؟
مسكن » مقالات » كيفية اختيار مقلاة حديد الزهر المطلية بالمينا؟

كيفية اختيار مقلاة حديد الزهر المطلية بالمينا؟

نشر الوقت: 2022-06-22     المنشأ: محرر الموقع

عندما يتعلق الأمر بالعثور على المقلاة المناسبة ، من الصعب التغلب على اختيار شيء مصنوع من الحديد الزهر.قوية ومتينة ، قادرة على الاحتفاظ بالحرارة وتوزيعها بالتساوي ، ومتعددة الاستخدامات مثل المقلاة ، هناك الكثير لتقع في حبه عندما يتعلق الأمر بصب الحديد.


يجب أيضًا رعاية هذه الأنواع من الأحواض عند تنظيفها والعناية بها - خاصةً إذا كنت تريدها أن تدوم لأطول فترة ممكنة (وهو أمر يتم صيانته إلى الأبد عند صيانته بشكل صحيح).


هذا هو المكان الذي تلعب فيه مقلاة الحديد الزهر المطلية بالمينا!إن تقديم جميع مزايا الحديد الزهر مع مجموعة كاملة من المزايا الأخرى الخاصة بهم ، فإن مقالي الحديد الزهر المطلية بالمينا ستغير قواعد اللعبة في المطبخ.


إليك دليلي التفصيلي لمساعدتك في العثور على خيار المينا المثالي للمضي قدمًا.


ما هي مقالي الحديد الزهر المطلية بالمينا؟


قبل أن ندخل في صواميل ومسامير ما يجب أن تبحث عنه للحصول على أفضل مقلاة من الحديد الزهر المطلي بالمينا ، من المهم تغطية ماهية الحديد الزهر المطلي بالمينا ، لتبدأ.

على عكس الأحواض التقليدية المصنوعة من الحديد الزهر والتي تتكون أساسًا من  'حديد خام ' مع طبقة رقيقة من التوابل عليها ، فإن الأحواض المطلية بالمينا أكثر متانة ومرونة وأكثر مقاومة للالتصاق بمجرد إخراجها من الصندوق.

عادة ما يتكون الطلاء المطلي بالمينا المطبق على هذه الأحواض من مادة زجاجية مسحوق ممزوجة بقليل من الطين وبعض الماء.تتم إضافة الأصباغ إلى المزيج لإنتاج ألوان رائعة ونابضة بالحياة في معظم الأوقات ، ولكن الهدف النهائي هنا هو إنشاء سطح ثانٍ مقوى - وبقع فائقة - على هذه الأحواض.


هل الحديد الزهر المطلي بالمينا آمن للطهي؟


تعتبر تجهيزات المطابخ الحديثة المصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالمينا أكثر أمانًا مما كانت عليه في الماضي.


يتم استخدام مواد المينا عالية الجودة هذه الأيام ، وهي مواد خالية من الرصاص والكادميوم وغيرها من المواد التي يحتمل أن تكون سامة والتي كانت تشق طريقها إلى مواد المينا في الماضي.


التزم بخيارات عالية الجودة ولن تقلق أبدًا بشأن ما إذا كانت هذه المقالي آمنة للطهي أم لا.


يمكن رش الطماطم والحمضيات في المقلاة الجديدة الخاصة بك بين الحين والآخر ، ولكن قد لا يكون هذا هو أفضل مقلاة يمكنك الوصول إليها عند إعداد مرق يوم الأحد أو وصفة صلصة الجدة السرية - وهي بالتأكيد ليست المقلاة التي يجب استخدامها عند التقليل الحمضيات لتكوين طبقة زجاجية أيضًا.

سيعمل الحمض الموجود في هذه المكونات في الواقع على تآكل المينا ، وفي النهاية تكسيره ، وإضعافه ، وتدمير فعالية المقلاة تمامًا.

لا تخطئ ، فالحماية من هذه المكونات الحمضية مع أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالمينا أكبر من أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر 'الخام'.لكنك ستظل تقضم طول عمر المقالي المطلية بالمينا بنفس الطريقة إذا كان هذا هو كل ما تطبخه في المقلاة الجديدة.


ما الذي تبحث عنه في مقالي الحديد الزهر المينا

الآن وقد قمنا بفرز كل ذلك ، فقد حان الوقت للبحث في كل ما يجب أن تبحث عنه في أفضل خيارات مقلاة من الحديد الزهر المينا في السوق اليوم!


بحجم

أول شيء تريد البحث عنه في مقلاة جديدة من الحديد الزهر هو الحجم الفعلي للمقلاة نفسها.

من أجمل الأشياء في أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر هو تقسيم الحجم الرقمي.يتم إعطاء أحواض من الحديد الزهر عددًا يتراوح بين 2 و 20 لتحديد الحجم ، وتكون الأحجام موحدة إلى حد كبير في جميع المجالات.


اتبع هذه الإرشادات العامة لاختيار مقلاة بالحجم المناسب لاحتياجاتك:

تعتبر المقلاة مقاس 6 بوصات مقلاة صغيرة ومناسبة للأطباق التي تقدم مرة واحدة

تعتبر المقلاة مقاس 8 بوصات متوسطة الحجم ومناسبة لشخص واحد

مقلاة مقاس 10 بوصات تطبخ وجبات لشخصين وهي الحجم الأكثر تنوعًا من جميع أحجام المقلاة.

12 بوصة ، والتي تعتبر مقلاة كبيرة ، ستعد وجبات الطعام لما يصل إلى أربعة أشخاص بشكل مريح.


في هذه المقالة ، ستجد مقاسات مقلاة من الحديد الزهر إجابات حول أحجام المقلاة وكيفية اختيار الحجم المناسب لاحتياجات الطهي الخاصة بك.


وزن

سيختلف الوزن من مصنع لآخر ، حتى عندما يتعلق الأمر بنفس الحجم في كلتا العلامتين التجاريتين.

ستحتاج إلى شيء ثقيل إلى حد معقول (وهذا يعني أن الحديد الزهر صلب وسيحتفظ بالحرارة ويوزعها جيدًا) ، ولكن ليس شيئًا ثقيلًا لدرجة أنك تخشى الوصول إليه في كل مرة تحتاج فيها إلى طهي الطبق.

ابحث عن شيء يمكنك تحريكه بيد واحدة بشكل موثوق ولا يزال لديه قدر من الثقل عليه.

نصيحة للمحترفين: ابحث عن المقلاة ذات المقابض  'المساعدة ' على عكس مقبض المقلاة.


سماكة المينا

كقاعدة عامة ، يجب أن تبحث عن طبقة مصقولة من الحديد الزهر لا يقل سمكها عن 3 مم ، وهذا في أدنى حد يجب أن تقبله.

لا يعد سمكها قليلاً من ذلك شيئًا سيئًا على الإطلاق - ربما يصل إلى 5 مم أو نحو ذلك - ولكنك لست بحاجة إلى أن تصبح مجنونًا بالطلاء بالمينا أيضًا.

كلما كانت طبقة المينا أكثر سمكًا ، كانت الحماية أكثر متانة (للتأكد) ، ولكن كلما كانت المقلاة الجديدة أثقل.

التمسك بالمينا التي يتراوح سمكها بين 3 مم و 5 مم وستكون على ما يرام.


التصميم والبناء

إلى جانب قلب من الحديد الزهر عالي الجودة وطبقات مينا فاضلة من الحديد الزهر ، يجب أن يكون مقبض المقلاة سخيًا بما يكفي لتناسب الأيدي المجهزة لنقل آمن.يجب أيضًا دمج المقابض ، ماذا يعني التكامل؟يجب صب المقابض في نفس وقت القدر أو المقلاة أو الصينية أو الفرن الهولندي.يجب أن تكون مقابض الغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ بحيث تكون آمنة في الفرن حتى درجة حرارة 500 فهرنهايت.


توزيع الحرارة

أحد أروع الأشياء في تقنية ميزان الحرارة الحديث بالأشعة تحت الحمراء هو أنها تتيح لنا  'معرفة ' كيف توزع المقالي المختلفة الحرارة بشكل جيد هذه الأيام.

تقدم كل شركة تقريبًا تصنع أدوات طهي من الحديد الزهر المطلي بالمينا اليوم خريطة حرارية أيضًا.

يمنحك هذا فكرة جيدة عن كيفية توزيع الحرارة بشكل جيد عبر هذه المقالي ، ومدى جودة الاحتفاظ بالحرارة والحفاظ عليها ، ومدى سهولة الطهي باستخدام هذه الأنواع من المقالي - خاصة وأنك لا داعي للقلق بشأن النقاط الساخنة بعد الآن .


سعر

أخيرًا ، لن تؤدي أفضل مقلاة من الحديد الزهر المطلي بالمينا إلى تقسيم حسابك المصرفي إلى أجزاء صغيرة جدًا - ولكنها لن تكون أرخص مقلاة في السوق أيضًا.

يجب أن يساعدك القليل من البحث والعناية الواجبة في التركيز على قطعة حقيقية عالية الجودة من أواني الطهي هنا والتي لن تعيد لك ثروة صغيرة ، ولكنها ستظل تقدم نتائج وفوائد الحديد الزهر المطلي بالمينا أنت تبحث عن.

توقع أن تنفق أكثر قليلاً من أسعار الميزانية ، على الرغم من ذلك ، إذا كنت تريد حقًا الحصول على أفضل مقلاة من الحديد الزهر المطلي بالمينا.


معلومات الاتصال

  86-3755555688+
رقم 36 ، طريق Xingye الأوسط ، منطقة التجمعات الصناعية بمقاطعة Jia ، مدينة Pingdingshan ، مقاطعة Henan

استفسار عن المنتج

حقوق النشر 2022 شركة Henan Zhongshuai life Electric Appliance Co.، Ltd. Leadong. Sitemap.