العربية
English
Français
Pусский
Español
日本語

أفضل كتب الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر لعام 2022
مسكن » مقالات » أفضل كتب الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر لعام 2022

أفضل كتب الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر لعام 2022

نشر الوقت: 2022-06-22     المنشأ: محرر الموقع

تعتبر مقالي الحديد الزهر إضافة رائعة لأي مطبخ.المقلاة المصنوعة من الحديد الزهر ميسورة التكلفة ومتينة ، والأهم من ذلك أنها تحتفظ بالحرارة جيدًا وتطبخ الطعام بالتساوي.

إذا كنت تبحث عن أفضل كتب طهي من الحديد الزهر ، فراجع أفضل 9 كتب طهي من الحديد الزهر لعام 2022. هذه الاختيارات الأفضل تناسب المبتدئين حتى الطاهي المنزلي ذي الخبرة وتحتوي على وصفات كلاسيكية ومبتكرة من شأنها أن تساعدك في الحصول على أقصى استفادة من مقلاة الحديد الزهر.

لدي أيضًا وصفتان مفضلتان على الإطلاق لطهيهما في مقلاة من الحديد الزهر.ستجعل هذه الوصفات السهلة يومًا للطهاة في المنزل لأنها سهلة المتابعة ولا تتطلب الكثير من المكونات.

لذا ، إذا كنت تبحث عن كتاب طهي جديد من الحديد الزهر ، فلنبدأ!


9 أفضل كتب الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر

مع وجود العديد من كتب الطبخ المتوفرة في السوق ، قد يكون من الصعب تحديد أفضلها بالنسبة لك.تعد كتب الطبخ المقلاة المصنوعة من الحديد الزهر من أكثر الكتب شعبية وتصنيفًا في السوق.

تستخدم في المطبخ وللتخييم ، يمكن استخدام المقلاة متعددة الاستخدامات في مجموعة متنوعة من مهام الطهي باستخدام المنتجات الزراعية الطازجة.تتضمن الكتب وصفات تقليدية مثل يخنة اللحم البقري الشهية وأسياخ لحم الضأن المقرمشة ورف من لحم الضأن والكعك اللزج وكعكة الإجاص الدافئة المقلوبة.

تشمل المكافآت في بعض هذه الكتب تعلم أفكار جديدة وتقنيات مختلفة ودليل كامل لرعاية المقلاة.فيما يلي بعض من أفضل كتب الطبخ في مقلاة الحديد الزهر في السوق:


1. كتاب الطبخ مقلاة الحديد الزهر: وصفات لأفضل مقلاة في مطبخك

تم شراء الوصفات الموجودة في كتاب الطبخ هذا من قبل الأم وابنتها المؤلفتين شارون كراميس وجولي كراميس هيرن ، اللتين تحبان الطهي.كتاب رائع يتكون من 95 وصفة كلاسيكية وجديدة من طبق واحد ، لذا يمكنك تحضيره كل يوم من أيام الأسبوع.إلى جانب الأشياء المفضلة للعائلة ، ستتعلم طهي بعض الأشياء المفضلة للعائلة الجديدة.



2. كتاب الطبخ الكامل من الحديد الزهر: 150 وصفة كلاسيكية وخلاقة

كتاب الطبخ هذا مليء بالوصفات المصممة لتحسين مذاق الطعام المصنوع من الحديد الزهر.من السهل اتباع الوصفات وتتضمن اختلافات لمستويات المهارة المختلفة.يوجد أكثر من 100 وصفة في الكتاب ، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والحلويات بالإضافة إلى خيارات نباتية وخالية من الغلوتين.يتم تقديم علامة كتاب طبخ رائع لأنماط جديدة من الطهي قد لا تحصل عليها مع كتاب الطبخ الكلاسيكي.قد يكون هذا أفضل كتاب طبخ من الحديد الزهر استخدمته في بعض الوقت.

3. كتاب الطبخ من مقلاة واحدة للرجال: 100 وصفات سهلة بمقلاة واحدة لتكثيف لعبة الطهي

تم تصميم كتاب الطبخ هذا للرجل الذي يحب الطبخ ولكن لا يريد قضاء اليوم كله في المطبخ.الوصفات سهلة المتابعة وتتطلب مقلاة واحدة فقط.يتضمن الكتاب 100 وصفة صحية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء والحلوى.



4. مقلاة واحدة ، طبقان ، 70 وجبة ليلية لشخصين

تم تصميم كتاب طهي المقلاة للأزواج ، من المتزوجين حديثًا إلى العشائر الفارغة ، الذين يرغبون في قضاء وقت أقل في المطبخ والمزيد من الوقت للاستمتاع بوجباتهم.الوصفات سهلة المتابعة وتتطلب مقلاة واحدة فقط لوحين.

يحتوي الكتاب على أكثر من 70 وصفة ، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والحلويات.من الأمثلة على الوصفة  'سمك السلمون المطحون بالزعتر مع الكراث والقرنبيط بالكراميل ' ريزوتو  'والذي يمكن إعداده في مقلاة واحدة في أقل من 60 دقيقة. لذا ، قم بإخراج المكونات من الجزء الخلفي من الخزانة وجرب هذه المجموعة الرائعة من الوصفات ذات المقلاة الواحدة.

5. مقلاة الحب: من الستيك إلى الكيك

يدور كتاب الطبخ الأول هذا حول الطبخ الحديدي والطعام اللذيذ الذي يمكن إعداده في مقلاة من الحديد الزهر.مثل البطاطس المحترقة وكعكة الكراميل المحترقة والفطائر وشقراوات مقلاة السكر البني.من السهل اتباع الوصفات وتتضمن اختلافات لمستويات المهارة المختلفة.يحتوي الكتاب على أكثر من 160 وصفة ، تم تصميمها جميعًا ليتم تحضيرها في مقلاة من الحديد الزهر مقاس 12 بوصة ، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والحلويات



6. ليس كتاب الطبخ مقلاة الحديد الزهر والدتك

هذا الحديد الزهر الحديث ليس المكان الذي ستجد فيه بودنغ الخبز الكلاسيكي.كتاب الطبخ هذا مليء بوصفات محيرة مثل كعك السلطعون Dungeness و Pear Tarte Tatin.من السهل اتباع الوصفات وتتضمن اختلافات لمستويات المهارة المختلفة.يتضمن الكتاب أكثر من 150 وصفة ، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والحلويات.

7. مقلاة طهي من الحديد الزهر للمبتدئين 2022

كتاب طهي مقلاة من الحديد الزهر للمبتدئين 2022 هو كتاب قادم سيتضمن وصفات سهلة المتابعة لأي شخص يريد بدء الطهي باستخدام مقلاة من الحديد الزهر.سيتم تصميم الوصفات للمبتدئين وستتضمن اختلافات لمستويات المهارة المختلفة.سوف تجد كل شيء من أطباق الإفطار إلى الأطباق الرئيسية والحلويات.


8. أفضل ما في لودج: أكثر من 140 وصفة محببة لدينا

هذه المجموعة من الوصفات عبارة عن تجميع لأشهر وصفات لودج.الكتاب مليء بـ 140 وصفة تم اختبارها في مقلاة لودج الحديد الزهر المفضلة في أمريكا.سوف تجد كل شيء من أطباق الإفطار إلى الأطباق الرئيسية والحلويات.

9. كتاب The Lodge Cast Iron: خزانة من الوصفات اللذيذة الخالدة

كتاب الطبخ هذا مليء بأكثر من 200 وصفة مثالية لمقلاة الحديد الزهر.الوصفات سهلة المتابعة وتتضمن اختلافات لمستويات المهارة المختلفة بما في ذلك أساسيات الطبخ من حديد الزهر.هذا الكتاب الأكثر مبيعًا مليء بالصور الفوتوغرافية بأربعة ألوان المستخدمة في الرسوم التوضيحية.

9 أفضل كتب الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر

تعتبر كتب الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر طريقة رائعة لنقل مهاراتك في الطهي إلى المستوى التالي.أفضل ما في الأمر هو أن كتب الطهي هذه تأتي بوصفات سهلة المتابعة تتراوح من أطباق الإفطار إلى الحلويات.

سواء كنت تبحث عن وصفة فطور وغداء أنيقة يوم الأحد بمكونات خاصة أو تجرب بعض أفكار العشاء الجديدة مثل Golden Dungeness crab crab quesadilla ، هناك كتاب وصفات في هذه القائمة يناسب احتياجاتك.


معلومات الاتصال

  86-3755555688+
رقم 36 ، طريق Xingye الأوسط ، منطقة التجمعات الصناعية بمقاطعة Jia ، مدينة Pingdingshan ، مقاطعة Henan

استفسار عن المنتج

حقوق النشر 2022 شركة Henan Zhongshuai life Electric Appliance Co.، Ltd. Leadong. Sitemap.