العربية
English
Français
Pусский
Español
日本語

هل هو صحي للطهي باستخدام أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر؟
مسكن » مقالات » هل هو صحي للطهي باستخدام أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر؟

هل هو صحي للطهي باستخدام أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر؟

نشر الوقت: 2022-07-29     المنشأ: محرر الموقع

الحديد هو أحد العناصر الأساسية التي يتكون منها جسم الإنسان ، وتتجلى وظيفته لجسم الإنسان في العديد من الجوانب.على سبيل المثال ، يشارك الحديد في نقل وتخزين الأكسجين.الهيموغلوبين في خلايا الدم الحمراء هو ناقل لنقل الأكسجين.الحديد هو أحد مكونات الهيموجلوبين ، جنبًا إلى جنب مع الأكسجين ، وينتقل إلى كل جزء من أجزاء الجسم ليتنفس ويتأكسد لتوفير الطاقة وهضم الطعام والحصول على العناصر الغذائية ؛يمكن أن يؤثر نقص الحديد على جسم الإنسان ، وأكبر تأثير على الصحة والتنمية هو فقر الدم الناجم عن نقص الحديد.


إذا كنت تفكر في الإنفاق على أدوات الطهي ، فقد يكون ذلك صحيحًا.لا يمكن استخدامه فقط من تحميص اللحوم والخضروات إلى خبز الخبز واليخنات بطيئة الطهي ، ولكن أيًا كان ما تطبخه في أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر يمكن أن يزيد من استهلاكك اليومي من الحديد.


كم تريد مزيدا؟

وجد الباحثون أنه مقارنة بالطهي في المقالي غير اللاصقة ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 16٪ أكثر من الحديد من أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر.ولكن ليس كل الأطعمة تحصل في نهاية المطاف على نفس دفعة الحديد.تشمل العوامل الأخرى التي تعزز محتوى الحديد في الأطعمة وقت طهي أطول ، وتقليب متكرر ، واستخدام مقلاة حديدية أحدث.


تمتص الأطعمة الحمضية التي تحتوي على نسبة عالية من الرطوبة ، مثل عصير التفاح وصلصة السباغيتي ، معظم الحديد.تمتص الأطعمة الحمضية معظم الحديد ، على الأرجح لأن فيتامين سي يعزز امتصاص الحديد.



ما هو مقدار الحديد الذي نحتاجه؟

تعتمد احتياجات تناول الحديد في الغالب على العمر والجنس وحالة الحمل.بالنسبة للرجال البالغين ، يبلغ 8.7 مجم في اليوم ، بينما يبلغ 18 مجم في اليوم للنساء و 27 مجم في اليوم للنساء فوق سن الخمسين. في حين أن أدوات الطهي المصنوعة من الحديد الزهر يمكن أن توفر طريقة صحية للمساهمة بالحديد في الوجبات ، إلا أن الامتصاص يتأثر بالعديد من العوامل ، بما في ذلك المكونات والعمر وتقنية التحضير ووقت الطهي.


مثل كل شيء ، الكثير أو القليل سيء بالنسبة لك.يمكنك استخدام أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر وفقًا لحالتك الخاصة أو الحديد أو يمكنك الحصول على كمية الحديد من خلال نظام غذائي متوازن.لكن لا ينبغي أن تكون المقلاة الخاصة بك بديلاً عن تناول الأطعمة الغنية بالحديد.



أهم مصادر الغذاء للحديد

على الرغم من أن نقص الحديد شائع ، إلا أن الحديد موجود بشكل شائع في العديد من الأطعمة ، لذلك بالإضافة إلى التفكير في أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر ، ضع في اعتبارك بذل جهد لتزويد طبقك ببعض المصادر العليا لمنع نقص الحديد ، مثل: اللحوم الحمراء وحبوب الإفطار ، الشوكولاتة الداكنة ، السبانخ ، التوفو ، دبس السكر الأسود ، المشمش المجفف ، بذور السمسم ، بذور اليقطين ، السبانخ ، الفطر ، الهليون ، البقوليات ، الحبوب ، الخبز ، اللحم البقري ، كبد الدجاج ، الدجاج ، الديك الرومي ، لحم العجل ، لحم الخنزير ، السردين ، المحار ، وبلح البحر وهلم جرا.

تذكر أن فيتامين سي يعزز امتصاص الحديد ، لذلك يمكنك الجمع بين فيتامين سي ومصادر الحديد التي تزيد من كمية الحديد المتوفرة في الجسم.وبعض الخضروات تمنع امتصاص الحديد.يجب تجنب الجمع بين هذه الأطعمة والمشروبات والأطعمة الغنية بالحديد.


من المهم أن يتم تشخيص أي نقص في الحديد ومراقبته بشكل صحيح.في بعض الأحيان تكون مكملات الحديد ضرورية ، ولكن مع اتباع نظام غذائي غني بالحديد ، غالبًا ما يكون من الممكن تجنبها.إذا كنت تعتقد أنك تعاني من نقص في الحديد ، اسأل طبيبك أو اختصاصي التغذية قبل إضافة مكمل الحديد إلى روتينك.


معلومات الاتصال

  86-3755555688+
رقم 36 ، طريق Xingye الأوسط ، منطقة التجمعات الصناعية بمقاطعة Jia ، مدينة Pingdingshan ، مقاطعة Henan

استفسار عن المنتج

حقوق النشر 2022 شركة Henan Zhongshuai life Electric Appliance Co.، Ltd. Leadong. Sitemap.